المشير طنطاوي - 6u9zi6wplhkklm - والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقادة الجيش، شيّعت البلاد، أمس، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع ورئيس . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. W537m77nyon Qm
W537m77nyon Qm from alwafd.news
وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل.

والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقادة الجيش، شيّعت البلاد، أمس، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع ورئيس . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وبمقدار المحطات التي مرت بها حياة المشير حسين طنطاوي، الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ85 سنة، كان للعسكري الأسمر النحيل دور بارز في . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . وبمقدار المحطات التي مرت بها حياة المشير حسين طنطاوي، الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ85 سنة، كان للعسكري الأسمر النحيل دور بارز في . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . R4mnmjf9vcblgm
R4mnmjf9vcblgm from www.ngmisr.com
توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. وبمقدار المحطات التي مرت بها حياة المشير حسين طنطاوي، الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ85 سنة، كان للعسكري الأسمر النحيل دور بارز في . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . وبمقدار المحطات التي مرت بها حياة المشير حسين طنطاوي، الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ85 سنة، كان للعسكري الأسمر النحيل دور بارز في . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقادة الجيش، شيّعت البلاد، أمس، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع ورئيس . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . وبمقدار المحطات التي مرت بها حياة المشير حسين طنطاوي، الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ85 سنة، كان للعسكري الأسمر النحيل دور بارز في . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة .

وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. Bn7bog4gzf8fam
Bn7bog4gzf8fam from images.akhbarelyom.com
عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقادة الجيش، شيّعت البلاد، أمس، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع ورئيس . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري. فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .

في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقادة الجيش، شيّعت البلاد، أمس، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع ورئيس .

أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وفاة وزير الدفاع المصري الأسبق المشير محمد حسين طنطاوي عن 85 عاماً، والرئيس المصري ينعاه ويشارك في جنازة عسكرية للراحل. وبمقدار المحطات التي مرت بها حياة المشير حسين طنطاوي، الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ85 سنة، كان للعسكري الأسمر النحيل دور بارز في . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . في جنازة عسكرية مهيبة تقدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وقادة الجيش، شيّعت البلاد، أمس، المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع ورئيس . ووُلد المشير محمد حسين طنطاوي في 31 أكتوبر عام 1935، وتخرج في الكلية الحربية عام 1956، وشارك في عدد من حروب مصر، أبرزها الاستنزاف ونصر أكتوبر . بدأ طنطاوي ذو الأصول النوبية والمولود في تشرين الأول/أكتوبر عام 1935 حياته العسكرية في قوة المشاة في الجيش المصري.

المشير طنطاوي - 6u9zi6wplhkklm - والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير .. والمشير طنطاوي أحد رموز المؤسسة العسكرية الذي وهب حياته لخدمة وطنه لأكثر من نصف قرن، وتدرج في المناصب حتى أصبح القائد العام للقوات المسلحة ووزير . فى صباح يوم 31 أكتوبر عام 1935 شهدت منطقة عابدين بوسط القاهرة مولد الطفل محمد حسين طنطاوى لأسرة نوبية من أسوان، وترعرع بين شوارعها وحواريها، تعلم القرآن فى . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . عمل وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي. أثار الإعلان عن وفاة المشير محمد حسين طنطاوي اليوم انقساما هائلا في الشارع المصرى وعلى مواقع التواصل .